دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-12

النيابة العامة المصرية تحقق في خبر وفاة الفنان محمود ياسين

الرأي نيوز :

يبدو وأن ما توعدت به الفنانة شهيرة قامت بتنفيذه على أرض الواقع، حيث أنها فاض بها الكيل في الآونة الأخيرة بعد ترويج شائعات الوفاة بشكل متكرر عن زوجها الفنان القدير محمود ياسين، وأعلنت بكل بوضوح أنها ستلجأ للجهات المعنية لإنهاء هذا الأمر.

وبالفعل، أفاد شعبان سعيد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية في مصر، أنه سيتم التحقيق في البلاغ المقدم من جانب النقابة ضد مروجي شائعات وفاة الفنان محمود ياسين، وأضاف أن البلاغ الآن لدى نيابة وسط القاهرة وهم بصدد التحقيق فيه واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المسؤولين عن ترويج الشائعات.

وجاء في البلاغ أنه بتاريخ الاثنين الموافق 10 يوليو 2020 فوجئت أسرة الفنان محمود ياسين بعدد كبير من الأصدقاء والفنانين والأقارب يتصلون بهم هاتفيا للتأكد من خبر وفاته، وأن ذلك الخبر انتشر بسرعة كبيرة نظرا لشعبية الفنان الجارفة في العالم العربي.

يشار إلى أن الحالة الصحية للفنان محمود ياسين ليست على ما يرام خاصة وأنه في سن كبيرة فقد بلغ الـ79 من عمره، كماأنه مصاب بمرض الزهايمر ولا يغادر المنزل، وزوجته شهيرة لا تنقل له أي أخبار سيئة ولا تخبره بوفاة أي أحد من زملائه في الوسط الفني حتى لا ينعكس ذلك سلبًا على حالته النفسية.
عدد المشاهدات : ( 2870 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .